الأربعاء، 1 أغسطس 2012



الكسب عن طريق التسجيل فى المواقع:

تنفيذ هذه الطريقة يكون بالتسجيل فى المواقع والمنتديات المختلفة. وعن كل مرة تقوم بذلك تأخذ مقابل ماليا يختلف من موقع لأخر ومن منتدى لأخر ومن شركة لأخرى.
عندما تشترك فى أحد الشركات التى تدفع لك عن طريق التسجيل تقوم هذه الشركة بعرض مجموعة من المواقع فى صفحة تسميها عروض غالبا. كل موقع يكون بجواره المبلغ الذى ستحصل عليه مقابل التسجيل وهل التسجيل فى هذا الموقع مجانى أم له سعر.
تحدد كل شركة طريقة التأكد من تسجيلك فبعضها يطلب منك كلمات محددة من البريد التأكيدى الذى يصلك من الشركة التى تسجل فيها بعد عملية التسجيل وهذه من أسهل وأسرع الطرق وبعضها يطلب منك كلمات محدده تظهر فى الموقع للمشتركين فقط وبذلك يتأكد من أنك وصلت لصفحة المشتركين. وبعض الشركات تطلب منك أن تسجل بنفس بريدك الإلكترونى الذى إستعملته للتسجيل فى الشركة نفسها ثم تقوم هى بمراسلة الموقع للتأكد من تسجيلك فيه وهذه الطريقة فى الغالب تأخذ وقت أطول.
الكسب بشكل عام من هذه الطريقة أكثر كثيرا من الإعلانات والبريد ولكن هذه العروض تكون فى الغالب قليلة جدا وللأسف معظمها يكون لسكان الولايات المتحدة الأمريكية فقط وكثير منها أيضا يكون له ثمن للتسجيل (لا تسجل فى أى موقع يتطلب منك دفع). ويتراوح الكسب فيها من 5 سنت إلى 5 و 10 دولار أو أكثر أحيانا.

إختيار أفضل الشركات:
أقدم لكم هنا معاييرك لإختيار الشركات التى يجب أن تشترك بها:
1- مدى الثقة فى هذه الشركة. بالطبع الشركات التى يشتكى منها ناس كثير إبعد عنها ويفضل دائما أن تشترك فى الشركات ذات السمعة الجيدة.
2- توفر إثباتات للدفع. معظم الناس يقوم بتصوير الشاشة التى تحتوى على بيانات الدفع عند حصوله على مبلغ من أى شركة. ويعتبر إلى حد ما هذا من دلائل الثقة فى الشركة.
3- أكبر سعر للتسجيل. يجب أن تختار الشركات التى تعطى أعلى سعر ممكن للتسجل لتوفير جهدك.
4- طريقة التأكد من التسجيل تكون سهلة وسريعة.
5- أقل قيمة لسحب رصيدك. يشترط كل موقع أن يصل رصيدك لحد معين حتى يمكنك أن تطلب سحبه ويختلف هذا المبلغ من موقع لآخر (من 1 سنت إلى 20 دولار) فى الغالب.
6- أقل وقت لإرسال المبلغ عند طلبه. هذا عامل مهم يمكنك من خلاله الحكم على مصداقية الشركة حيث أنه كلما طال الوقت يدل على أن الشركة إذا تحولت للنصب فإنك ستكتشف ذلك متأخر.
7- قيمة العمولة على المشتركين عن طريقك Referal Value. تعطى كل الشركات تقريبا عمولة على كل من يشترك عن طريقك فى الموقع. تتراوح العمولة بين (20 إلى 100 %). بالتأكيد كلما زادت العمولة ستزيد من أرباحك.
بالطبع لن تجد شركة واحدة بها كل المميزات معا. ولكن حاول أن تجمع بين أفضلهم.

أرباحك من هذه الشركات؟
المكسب من هذه الطريقة فى الغالب لا يكون مستديم كما فى الإعلانات. حيث أن هذه العروض يمكن أن تقوم بعملها مرة واحدة فقط أما الإعلانات فيمكنك القيام بها يوميا.
ولكن على الرغم من ذلك فإن سعر هذه الطريقة أعلى كثيرا من الإعلانات وتستغرق وقت أطول من الضغط على الإعلانات بالطبع.
لا يمكن تحديد قيمة معينة لمكسبك من هذه الطريقة ولكن حاول أن تعرف كل شركة تشترك بها وبالطبع قم بعمل كل العروض المجانية المتاحة لك. ولاحظ أنا بعض الشركات التى توفر طريقة الكسب عن طريق الضغط على الإعلانات توفر أيضا هذه الطريقة لذلك فمن الممكن عن تصفحك للموقع يوميا للضغط على الإعلانات أن تتابع أى عروض جديدة بالمرة!

أدوات مساعدة:
عملية التسجيل فى المواقع المختلفة بالطبع مرهقة ومضيعة للوقت ... أليس كذلك؟
هذا أكثر ما يعيب هذه الطريقة ! وهو مقابل أنها تعطيك مكسب أكثر.
- هل تريد أن تتخلص من هذا الوقت والمجهود !!
- كمان!!
- نعم كمان ... سأخبرك بطرق لجعل عمليات التسجيل فى المواقع تتم أوتوماتيكيا فلن تملأ بياناتك فى أى موقع بل سيقوم نيابة عنك برنامج خصيصا لذلك !!

من أين تأتى هذه الشركة بالأموال لتدفعها لك؟
من أصحاب المواقع والمنتديات التى تقوم بالتسجيل فيها بالطبع!!
إن كل موقع يتمنى زيادة عدد زواره وكل منتدى يتمنى زيادة عدد مشاركيه ليتمكن من الكسب أكثر عن طريق الإعلانات فى الموقع وبالتالى فإنه من الممكن أن يخصص جزء من ثمن الإعلانات ليدفعها لك لكى تزيد من زورا موقعه وبالتالى تزيد من قيمة إعلاناته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق